اعداد : مروان القرعان

تصوير : سلطان المرزوقي

 استجابةً لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله “، للاحتفاء بيوم العلم، رفعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة 29 علماً فوق كافة فروعها ومراكزها التجارية ومبانيها المنتشرة في إمارة دبي البالغ عددها 18 موقعاً تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد،نحتفل اليوم وكلنا فخراً وشموخاً بما حققته دولتنا العزيزة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ، و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبيرعاه الله، مشيراً إلى أن اليوم وبفضل القيادة الحكيمة وشعب الإمارات المعطاء الذي لا يعرف المستحيل عانق علم الإمارات ليس فقط السماء إنما الفضاء ايضاً، موضحاً أن الانجازات التي حُققت تأتي تأكيداً على حب الوطن وخدمة العلم ورفعته وبذل الروح من أجله ليبقى شامخاً خفاقاً عالياً كشموخ وقوة قادة وأبناء الإمارات”.

 وأشار إلى أن تعاونية الاتحاد سخرت ملايين الدراهم من مخصصاتها لخدمة المجتمع ودعم جميع القطاعات وخصوصاً التي تهتم برفد أبناء الامارات بالمعرفة والثقافة لتوسيع مداركهم ورفع سقف طموحهم لتقديم أقصى طاقتهم لمواصلة ما بناه الآباء المؤسسون وسارة  على خطاهم القيادة الحكيمة”.

ومن جهتهم تقدم موظفو تعاونية الاتحاد بمختلف مستوياتهم الوظيفية وجنسياتهم أسمي آيات التهنئة والتبريكات للقيادة الرشيدة على ما وصلت له دولة الإمارات من مراكز ومراتب متقدمة في المجالات كافة، وأكدوا أن مكانة العلم في قلب كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة موضحين أنه لا مستحيل في قاموسهم وبالعمل والاصرار تتحقق المناشد.

نشرة


البرشاء مول هو المكان الذي يجمع بين أفضل و أحدث تجارب التسوق. اشترك الآن في النشرة الإلكترونية لإيصال اخر العروض لك عن أحدث صيحات الموضة والجمال والعروض الترويجية والفعاليات

×